الأسئلة الأكثر تكرارًا حول الرحلات

  1. ما هو عنوان البريد الإلكتروني الذي يجب أن أعيد توجيه إيصالات الحجز إليه؟
  2. هل يمكنني تحديد الرحلة التي أريد أن أضيف إليها إيصال الحجز؟
  3. هل يمكنني إعادة توجيه إيصالات الحجز إلى الرحلات من أكثر من عنوان بريد إلكتروني؟
  4. ما أنواع رسائل البريد الإلكتروني التي تستطيع الرحلات التعامل معها؟
  5. لقد قمت بإرسال إيصال الحجز الخاص بي عبر البريد الإلكتروني إلى trips@kayak.com ولكنه لا يظهر. ماذا يجب أن أفعل؟
  6. من يستطيع مشاهدة الرحلات الخاصة بي؟

البدء باستخدام الرحلات
تحتاج المزيد من المساعدة؟


1. ما هو عنوان البريد الإلكتروني الذي سأعيد توجيه إيصالات الحجز إليه؟

قم بإعادة توجيه إيصالات الحجز من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك إلى trips@kayak.com. إذا لم يكن لديك حساب KAYAK لعنوان بريدك الإلكتروني، فسننشئ حسابًا لك تلقائيًا ونرسل لك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. لتأكيد حسابك انقر على الرابط الموجود في البريد الإلكتروني الذي نرسله إليك.

الانتقال إلى الأعلى

2. هل يمكنني تحديد الرحلة التي أريد أن أضيف إليها إيصال الحجز؟

يمكنك تحديد اسم الرحلة التي تريد أن تتوجه إليها معلومات السفر. للقيام بذلك، استخدم اسم رحلة موجودة لديك في حقل الموضوع عند إعادة توجيه إيصال إلى trips@kayak.com.

الانتقال إلى الأعلى

3. هل يمكنني إعادة توجيه إيصالات الحجز إلى الرحلات من أكثر من عنوان بريد إلكتروني؟

نعم. في صفحة إعدادات الرحلات، يوجد قسم بعنوان "إيصالات الحجز". أضف أي عنوان بريد إلكتروني تريد إعادة توجيه إيصالات الحجز منه. يرجى ملاحظة أنه سيتعيّن على أي شخص يمتلك عنوان البريد الإلكتروني هذا تأكيد أنه يريد إضافة إيصالات الحجز إلى صفحة الرحلات الخاصة بك بدلاً من الخاصة بهم.

الانتقال إلى الأعلى

4. ما أنواع رسائل البريد الإلكتروني التي تستطيع الرحلات التعامل معها؟

كل شيء تقريبا. طالما تقوم بإعادة توجيه البريد الإلكتروني من صندوق البريد الإلكتروني الوارد الخاص بك (وليس مباشرة من المزود)، يمكن للرحلات التعامل مع النص العادي ولغة البرمجة والمرفقات والمزيد.

الانتقال إلى الأعلى

5. لقد قمت بإرسال إيصال الحجز الخاص بي عبر البريد الإلكتروني إلى trips@kayak.com ولكنه لا يظهر. ماذا يجب أن أفعل؟

حاول أولاً تسجيل الخروج ثم الدخول مرة أخرى. إذا لم تظهر رحلتك بعد فمن المحتمل أنك قمت بإعادة توجيه إيصال الحجز من عنوان بريد إلكتروني مختلف عن ذلك الذي تستخدمه لتسجيل الدخول على KAYAK. يحدث هذا بشكل متكرر لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يستخدمون عناوين بريد إلكتروني مختلفة لتسجيل الدخول على الانترنت عن تلك المستخدمة لتسجيل الدخول على الهاتف.

الانتقال إلى الأعلى

6. من يستطيع مشاهدة الرحلات الخاصة بي؟

إذا قمت بنشر رابط إحدى رحلاتك أو إرساله بالبريد الإلكتروني، فسيتمكن أي شخص لديه هذا الرابط من رؤية الرحلة. لكن لا تقلق - لن تظهر أي معلومات حساسة مثل تفاصيل الحجز والدفع وأسماء المسافرين وعناوين بريدهم الإلكتروني. رحلاتك غير مرئية لمحركات البحث.

إذا كنت تريد أن يتمكن شخص ما من رؤية جميع تفاصيل الحجز في رحلتك، فيمكنك إضافته بشكل صريح كمشارك. انقر على رابط "مشاركة" بالقرب من أعلى صفحة الرحلة، وأدخل عنوان بريده الإلكتروني وحدد المربع "يمكنه تعديل هذه الرحلة". لأسباب أمنية سيتمكن مستخدموا KAYAK المسجلين فقط من الوصول إلى تفاصيل الحجز الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في مشاركة جميع الرحلات الجديدة التي تقوم بإنشائها مع شخص ما تلقائيًا، فيمكنك إعداد ذلك في صفحة إعدادات الرحلات ما عليك سوى إضافة عنوان بريدهم الإلكتروني إلى قسم "مشاركة الرحلات الجديدة تلقائيًا مع...".

الانتقال إلى الأعلى

أفضل مسارات رحلات الطيران الدولية.

رحلات طيران وفنادق وسيارات استئجار وصفقات سفر رخيصة:

يبحث KAYAK في مئات مواقع السفر الأخرى في آن واحد للعثور على أفضل الصفقات على تذاكر شركات الطيران والفنادق الرخيصة والعطلات واستئجار السيارات.

ليس هذا ما تبحث عنه؟ اعثر على الآلاف من الفنادق ورحلات الطيران وسيارات الاستئجار مع KAYAK.