نحن ملتزمون بضمان خصوصية وأمان مستخدمينا. إذا كنت تعتقد أنك اكتشفت ثغرة أمنية على الموقع الإلكتروني الخاص بنا أو داخل تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بنا، فنحن نقدر مساعدتك في الكشف لنا عن المشكلة. يرجى القيام بذلك بمسؤولية من خلال منحنا الفرصة للتحقيق في الثغرة الأمنية وإصلاحها في الوقت المناسب قبل الكشف عنها علنًا. سيتم التعامل مع تقارير الثغرات الأمنية كأولوية قصوى. سوف نتحقق من الثغرات ونصلحها وفقًا لالتزامنا بالأمان والخصوصية.
يرجى تقديم التفاصيل التالية لمساعدتنا في معالجة وحل ما عثرت عليه:
يتولى فريق دعم العملاء التعامل مع الأسئلة العامة المتعلقة بـ KAYAK - لطرح الأسئلة أو التعليقات أو الآراء، انقر هنا.